القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة (اموال غير محدودة) للاندرويد

تنزيل لعبة السكاكين , تحميل لعبه Knife Hit مهكرة من ميديافاير, تنزيل لعبة ضربة سكين Knife Hit مهكرة

 تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للاندرويد


Download Knife Hit MOD APK

في هذا المقال يمكنك تحميل اخر اصدار من لعبة رمي السكاكين Knife Hit مهكرة و بكامل المميزات حيث يمكنك شراء جميع السكاكين بدون الحاجة الى مشاهدة الاعلانات.

اللعبة من تطوير شركة Ketchapp و التي تقدم العاب ترفيه مميزة على Android و هذه تعد واحدة من أشهر العابها للاندرويد

تنزيل اللعبة مهكرة يمنحك أموال غير محدودة و التي يمكنك الاستفادة منها في شراء سكين جديدة, تستعمل هذا السكاكين في ضرب التفاح داخل الللعبة.

لعبة السكاكين مهكرة من ميديافاير

تقدم لعبة ضربة سكين Knife Hit نوعًا جديدًا من وسائل الترفيه الكلاسيكية التي يمكن أن تخفف من التوتر والاستمتاع باستخدام الخناجر واللفائف الخشبية. تمت إضافة بعض التحديات الجديدة المتعلقة بالعجلة ، مثل التفاح ؛ ستظهر المسامير الحادة اعتمادًا على كل جولة. ارمي السكاكين واجتاز مستويات جديدة واهزم الزعيم في نهاية كل جولة لتحصل على السكاكين الجديدة الفريدة. من فضلك لا تجعلها تتداخل مع السكاكين القديمة لإكمال المهمة وتصبح سيد الخنجر.

انقر فوق إعدادات Knife Hit للحصول على التخصيصات الصحيحة التي توشك على إدخالها. من المستويات السهلة إلى المستويات الصعبة ، يتلقى اللاعبون عجلة خشبية متحركة ، ومهمتهم هي وضع كل السكاكين اللازمة فيها. اضبط سرعة الدورات أو المكافآت أو المستوى. افتح مجموعة السكاكين وحدد المجموعة التي تريدها لبدء سلسلة الأنشطة التالية. نوّع عدد السكاكين التي تمتلكها عن طريق فتح الصناديق لتلقي الهدايا ، وإتمام المهام ، ...

ألعاب مهكرة بدون نت

سيخوض كل لاعب مباريات عشوائية تقدمها Knife Hit. اعتمادًا على المستوى للوفاء بالمتطلبات المحددة لكل جولة. راقب عدد السكاكين بعمود الركن الأيسر من الشاشة لتعرف الهدف الذي تريده. ستظهر العجلة الخشبية أحيانًا مع بعض الصعوبات الجديدة ، مثل الأشواك التي تجعل التحدي أكثر صعوبة. المكافأة الإضافية هي أن التفاحات المثبتة على الحلقة الخشبية ستكون مكافأتك ، حاول أن تضربها لتحصل على المزيد من العملات!

أما بالنسبة للمكافأة التي قدمتها Knife Hit ، فقد كانت مفاجأة أنها كانت كمية هائلة من العملات المعدنية. ومع ذلك ، قبل استلام هذه القطع النقدية ، سيتعين عليك اجتياز مرحلتين: مرحلة المعركة العادية والاجتماع مع الزعماء. صوب نحو الهدف ، وتناول الكثير من التفاح ، وتجنب العقبات ، وقم بإجراء جولات للحصول على عملات معدنية رائعة.

التحدي النهائي للسكين هنا!

ارم السكاكين في جذوع الأشجار لتحطيمها. اقطع التفاح وافتح سكاكين جديدة. يدافع رئيس عن كل مرحلة خامسة - اضربهم لتحصل على سكاكين حصرية!

احرص على عدم ضرب السكاكين أو المسامير. حدد الوقت الذي تستهدف فيه أفعالك بعناية وكن سيد السكين!

هل يمكنك التغلب على كل الرؤساء؟

الان يمكنك تحميل لعبة Knife Hit مهكرة برابط مباشر من ميديا فاير

تنزيل لعبة Knife Hit مهكره 


اضغط هنا للتحميل 

تعليقات

التنقل السريع