القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق TuneIn Radio مهكر للايفون

تحميل تطبيق TuneIn Radio مهكر للايفون


Download TuneIn Radio MOD For IOS

في هذا المقال يمكنك تنزيل برنامج الراديو TuneIn Radio Pro بدون جلبريك.

يعتبر تطبيق TuneIn Radio برنامج راديو عالمي حيث يضم جميع قنوات البث الراديوية حول العالم و هو متاح على الايفون و للاندرويد على حد سواء, في هذه النسخة يمكنك استخدامه بدون قيود و بدون اعلانات مزعجة.

يمكنك الاستماع الى قنوات العالم العربي مجانا عبر اتصال انترنت, و بفضل التصميم الذكي للتطبيق يمكنك الاختيار من بين العديد من الاوضاع حسب اختيار المستخدم حيث يختار لك ما بين القنوات الاخبارية و قنوات موسيقى الرياضة و غيرها من اصناف الموسيقى المختلفة.

يسمح لك التطبيق بالتنقل بكل حرية و سهولة بين الالاف القنوات, و بالتالي فهو يعد افضل برنامج و أكثر تطبيق حاصل على عدد مرات تنزيل تتجاوز 100 مليون مرة.

TuneIn Pro APK هو إصدار متميز من تطبيق TuneIn الذي يلغي جميع إعلانات العرض المرئي والإعلانات التجارية ما قبل التشغيل التي يتم عرضها عادةً قبل بدء تدفق المحتوى على النظام الأساسي.

TuneIn Pro عبارة عن منصة دفق وسائط متعددة مريحة وتقدم دائمًا العديد من الميزات المتقدمة لإرضاء المشاهدين وغير ذلك الكثير. بمعنى آخر ، يمكنهم الوصول إلى الكثير من المحتويات الشائعة في جميع أنحاء العالم ، مثل الموسيقى والبودكاست والراديو والمزيد ، من خلال هذا التطبيق. بصرف النظر عن دفق كل المحتوى ، تفتح التخصيصات والتخصيصات الإضافية العديدة إمكانيات جديدة لتعزيز نشاط الأشخاص وتفاعلهم.

تحميل تطبيق TuneIn Pro النسخة المدفوعة

تعتبر الموسيقى علاجًا عقليًا فعالاً للغاية بغض النظر عما يفعله الناس ، لذلك سيكون لدى TuneIn Pro مكتبة موسيقية ضخمة. كما أن كل محتوياته منظمة بدقة ، بفضل واجهته الأنيقة والمصقولة. يتكامل أيضًا مع مرشح بسيط ولكنه ممتاز للمستخدمين لتضييق نطاق البحث عن الموسيقى بسرعة وفقًا لأسلوبهم أو ذوقهم.

المفاجأة من هذا التطبيق أنه يدمج قارئ أخبار مفيد للمستخدمين لالتقاط جميع المعلومات في العالم بغض النظر عن النوع أو المجال. بالطبع ، يقوم بشكل أساسي بتحديث جميع الأخبار المتعلقة بعالم الموسيقى والترفيه ، حتى أنه يرسل إشعارات باستمرار إلى المستخدمين كلما ظهرت أخبار جديدة لفئاتهم المفضلة. يمكنهم أيضًا تخصيص فئة الأخبار اليومية بحرية لتغيير تجربة الصحيفة أو الراحة.

يُنظر إلى البودكاست أيضًا على أنه مكمل للموسيقى في TuneIn Pro لأنه يجلب للناس لحظات مرحة من المشاهير. يتم تغليف كل محتوى البودكاست تقريبًا في حلقات من كل قناة ، ويمكن للمستخدمين بث أو تنزيل كل شيء بسهولة. سيرسل التطبيق أيضًا إشعارات إلى المستخدمين متى كانت قنوات البودكاست المفضلة لديهم أنشطة جديدة.

إلى جانب المحتوى النشط مثل البودكاست ، تعد محطات الراديو أيضًا محتوى مثيرًا للاهتمام للمستخدمين للاستماع إليه أثناء القيادة أو العمل. إن محتواها متنوع وغني ، ولكن يمكن للمستخدمين تصفية المحتوى ذي الصلة والحصول على اكتشاف واسع مع كل راديو. ما هو ملائم هو أنه يمكن للأشخاص الاتصال بأجهزة Bluetooth القريبة للحصول على تجربة استماع أفضل للراديو من أي وقت مضى.

يمكن للمستخدمين مشاهدة البث المباشر لعدد لا يحصى من المجالات أو القنوات التلفزيونية المدمجة في TuneIn Pro بشكل مريح. محتواها متنوع ويغطي العالم بأسره ، لذلك يجب على المستخدمين أيضًا استخدام عوامل التصفية لتضييق نطاق البحث. تحتوي كل منصة وفئة ونوع تقريبًا على ميزات متشابهة ، مما يساعد المستخدمين على التعرف بسرعة على الميزات الأساسية أو وظائف التطبيق.

نظام توصية المحتوى المتكامل هو صديق موثوق به يحتاج كل مستخدم للتفاعل معه باستمرار. ستوصي الصفحة الرئيسية باستمرار بالمحتوى المتعلق بالأنشطة أو الأنواع المفضلة للمستخدمين ، حتى أنها تنشئ تلقائيًا قوائم مشاهدة رائعة بمحتوى فريد. بالطبع ، يعد نظام التوصية أعظم اختراع لأنه ينوع ويوسع آفاق المستخدمين مع جميع محتويات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء العالم.


مميزات تطبيق TuneIn Radio مهكرة للايفون

اكثر من 100 الف قناة حول العالم
قنوات AM/FM 
مجموعة قنوات من اكثر من 197 دولة 
بدون اعلانات

تحميل تطبيق TuneIn Radio مهكر اخر اصدار برابط مباشر


تحميل تطبيق TuneIn Radio الجديد

Download TuneIn Radio Pro Free For Mobile


تعليقات

التنقل السريع